أبواب جهنم قد تفتح على مصراعيها في سوريا !

705

قال المحلل السياسي الامريكي بول كريغ روبرتس أن القوات الأمريكية في سوريا قد تتعرض إلى هجوم من قبل قوات إيرانية بحسب ما أفاد موقع نيوإنفورم .

وبحسب الموقع : قال المحلل السياسي أن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني قد وجه تحذيرا إلى القيادة العسكرية الأمريكية.

وجاء في التحذير أنه يتوجب على القوات الامريكية مغادرة سوريا بعد انتهاء الحرب ضد التنظيم الإرهابي , وإلا سوف تفتح أبواب جهنم عليها.

ويبدو ان لدى روبرتس المحلل السياسي الأمريكي معلومات أن مدير وكالة الاستخبارات المركزية مايك بومبيو وجه رسالة إلى قاسم سليماني اخبره عن قلقه تجاه نوايا إيرانية لمهاجمة القوات الأمريكية.

وكان المحلل الروسي اندريه كوكشين قد بين امكانية حدوث هجوم إيراني على القوات الامريكية المتواجدة في سوريا وأنه امر وارد جدا لذلك فإن الولايات المتحدة إما ستكثف حشودها هناك أو ستضطر للمغادرة .. وبين أن تعداد الجنود الأمريكيين في سوريا نحو ألفي عسكري ضمن 11 قاعدة .

لكن المحلل يميل إلى مغادرة القوات الامريكية سوريا بسبب أن الحكومة السورية وكذلك تركيا وإيران وروسيا تعارض وجود القوات الأمريكية في سوريا، وقد لا تؤيد السعودية أيضا الولايات المتحدة.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل