30 كم تفصل الجيش عن البوكمال والعماد أيوب في دير الزور .

" خريطة "

لا توجد بقعة على الأرض السورية لن يصلها الجيش العربي السوري .. هذا ماقاله الامين القطري المساعد لحزب البعث المهندس هلال الهلال .. والأهم هذا ما يثبته الجيش السوري على الأرض وعلى كافة الجبهات .

تحرير دير الزور كان نقطة استراتيجة لتحول المعطيات ليست العسكرية فقط بل والسياسية أيضا, واليوم وبفضل جهود الجيش السوري والقوات الرديفة الذين يتابعون عملياتهم ضمن عملية ” والفجر 3 ” أصبحوا يشارفون على البوكمال بعد معارك طحنوا بها التنظيم الإرهابي لتفصلهم عن البوكمال مسافة تقدر تقريبا بـ 30 كم بعد انطلاقهم من الجهة الشرقية للمحطة الثانية في ريف دير الزور الجنوبي .

واليوم تفقد العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الاركان العامة للجيش والقوات المسلحة القوات العاملة في دير الزور وريفها وكان ذلك بتوجيه من الرئيس بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة .

وهذه خريطة توضح  وصول الجيش السوري والحلفاء إلى الحدود السورية – العراقية بعد تقدمهم انطلاقاً من الجهة الشرقية لـ “المحطة الثانية” في ريف دير الزور الجنوبي، لتصبح المسافة التي تفصلهم عن مدينة ا لبوكمالحوالي ٣٠ كيلو متر.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل