وفد فرنسي يشيد بالجيش السوري , والتحالف يرتكب مجازر جديدة .

  • يزور سوريا وفد فرنسي يضم باحثين وإعلاميين وكتابا وقد بدؤوا بالتوجه إلى مدينة حلب وقد اكد الوفد أنّ التاريخ سيُسجل أنَّ سورية أفشلت كل المخططات التي حاولت النيل منها ومن شعبها، وأنّهم سينقلون ما يشاهدونه بأمانة إلى الشعب والحكومة الفرنسية.

ونوَّه أعضاء الوفد خلال لقائهم أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي، فاضل نجار، بدور الجيش العربي السوري في الحرب على الإرهاب نيابة عن العالم أجمع.

من جهته، بيَّن أمين فرع حلب للحزب أنَّ حجم الدمار الذي خلفته العصابات الإرهابية المسلحة كبير جداً، مضيفاً إنّ الهجمة الإرهابية على سورية لم تنل من الشعب السوري وخاصة أبناء حلب الذين صمدوا ووقفوا في خندق واحد إلى جانب الجيش العربي السوري ودحروا الإرهاب.

  • من جهة اخرى اكدت تنسيقيات المسلحين انسحاب “هيئة تحرير الشام” من أطراف قرية تقاد في ريف حلب الغربي بعد اشتباكاتٍ مع “حركة نور الدين الزنكي” التي كانت قد سيطرت على القرية بعد طرد “الهيئة” منها.
  • كما عثرت الأجهزة الأمنية المختصة على مخبأ يحوي أسلحة وذخيرة وقاذف وحشوات متفجرة وقذائف مدفع جهنم بحي الزبدية في حديقة بستان القصر بالأحياء الشرقية في حلب التي تم تطهيرها من الإرهابيين
  • كما تحدثت تنسيقيات المسلحين عن ارتكاب طيران “التحالف الدولي” مجزرةً في منطقة تل الشاير بريف الحسكة الجنوبي الشرقي راح ضحيتها 15 مدنياً بين قتيل وجريح.
  • فيما أعلنت مواقع مقرّبة من تنظيم داعش، عن مقتلِ 15 مسلحاً من “قسد”، إثر هجومٍ انتحاري شنَّه التنظيم على مواقعها بالقرب من الطريق “الخرافي” في ريف دير الزور الشمالي الشرقي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل