وشم ناصيف زيتون يمثل دمشق..وهذا الفنان مثله الأعلى

صرح النجم ناصيف زيتون أن لا منافسة بينه وبين النجم ملحم زين، رغم تصنيفهما على انهما اجمل صوتين في هذه المرحلة الفنية، وقال ناصيف: “ملحم زين أستاذي، وأنا “فانز” له. لا أنافسه أبداً، بالعكس أحترمه وأحترم خطه الفني. صحيح أنني اليوم شاب تضحك له الدنيا، لكني أعمل بجديّة ومثابرة. أنا في مرتبة فنية جيدة لكني لم أصل إلى المرتبة الأولى A”.

وعن الالبومات الغنائية التي تم طرحها مؤخرًا قال ناصيف: “استمعت إلى ألبوم الأستاذ الكبير الفنان وائل كفوري، فهو أستاذ في صوته واختياراته. وهو مثلي الأعلى في الغناء والفن. لقد أحببت ألبومه كثيراً خاصة أغنية “إنتي مش خرج الحب”. وأضاف: “هذه الأغنية لامستني ولامست كل من سمعها بكلامها ولحنها، وأداء وائل كفوري روعة. وأحببت أغنية الفنان ملحم زين “ضلي ضحكي”، وقلت لملحم سوف أغنيها معك في أي حفل قد نجتمع به سوياً”.

أما عن استماعه إلى ألبوم الفنان محمد عساف “ما وحشناك” وأغنيته المفضلة ضمن الالبوم صرح ناصيف أنه استمع إلى الالبوم وقال:”طبعاً سمعته، أنا فنان أحفظ درسي جيداً وأستمع لكل جديد ولكل الإصدارات. أحببت أغنية “عا اللوما” وأحس أنها أغنية “مهضومة” ومناسبة ولائقة على صوت محمد عساف وأقول له الله يوفّقه”.
كما وأبدى عن حبه لصوت نانسي عجرم وادائها وقال أن نجوميتها ساطعة جداً.

وقام ناصيف بشرح معنى الوشم الموجود على ساعده الذي يمثل دمشق: “هذه خطوط الطول والعرض لموقع مدينة دمشق. كنت أريد أن أرسم مدينة دمشق لكن قرّرت أن أرسم خطوط الطول والعرض لهذه المدينة التي أحبها. أشعر بهذا “التاتو” أني رسمت قلبي على يدي. دمشق هي قلبي”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل