هل تعلم ماهي المناطق الأكثر إثارة عند المرأة!؟

يسعى الرجل الى إثارة زوجته بكافة الطرق والوسائل المتاحة بهدف إسعاد شريكة حياته وإيصالها الى اللذة الجنسية والنشوة، ويحتار الزوج في تحديد المناطق التي تثير المرأة أثناء المداعبة والعلاقة الجنسية. في هذا الموضوع  سنحدد لكم مناطق الإثارة غير المعروفة عند المرأة ما يمنحها المزيد من المتعة والرغبة:
الشعر
إن عملية غسل أو قص أو تلوين الشعر هي من الأشياء التي تمنح المرأة الاسترخاء والرضا عن الذات، لذلك إذا قام الزوج بتمرير يديه برقة في شعر زوجته، مع التدليك الرقيق من الشعر وحتى الرقبة في شكل دوائر، فإن ذلك يمنح المرأة قشعريرة ممتعة ويعزز من رغبتها الجنسية.
الشفاه
الشفاه هي أكثر غشاء حساس في جسم الإنسان، لذلك إن أكثر ما يثير المرأة هو مداعبة شفتيها وتقبيلها بطريقة رومانسية ما يثير شغفها.
الأذن
إن الهمس في أذن الزوجة بكلمات من الحب والغزل هو أسلوب ضروري وفعّال يساعد على تحفيز رغبة المرأة وإسعادها، إلا أن هذا لا يعني إطلاق الهواء في أذنها مباشرة لأن ذلك سوف يزعجها.
أسفل العنق
إن منطقة أسفل العنق تعدّ من المناطق الأكثر حساسية في جسد المرأة، ومداعبة الزوجة في هذه المنطقة يكون من أفضل البدايات للعلاقة حيث أنها لن تتمكن من مقاومة رغبتها بعد ذلك.
اليد والأصابع
إن تدليك اليد في حركات دائرية لطيفة يحرر المرأة من التوتر ويشعرها بالإثارة، كما أن اللعب في الأصابع والأظافر له مفعول سحري يمكن استغلاله بشكل إيجابي للبدء في علاقة حميمة رائعة.
أعلى المؤخرة
مداعبة منطقة أعلى المؤخرة هي من الأمور التي تساعد على إثارة المرأة بشدة، حيث أن هذه المنطقة تختلف درجة حساسيتها من امرأة إلى أخرى ولكن هذا يمنحها الشعور بالسعادة المطلقة.
الفخذين والركبة
الأجزاء الداخلية من الفخذين وخلف الركبة يحتويان على كثير من النهايات العصبية، ما يجعلهما من الأماكن الأكثر حساسية في جسم المرأة ، لذلك من الضروري مداعبتها في هذه المنطقة مع الحرص على التوقف عند شعورها بالقشعريرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل