ممثلة سورية تعتزل الدراما لهذا السبب..

أعلنت الممثلة السورية دينا خانكان، اعتزالها العمل في الدراما والسينما، بسبب الأجواء التي رافقت عملها في هذه المهنة .
وقالت دينا في تعليق نشرته على صفحتها الخاصة على ” فيسبوك ” : منذ يومين شيعت آخر حلم لي ودفنته إلى الأبد…..الحلم الذي عشت سنوات أحاول تحقيقه …..منذ يومين صورت فيلمًا قصيرًا للسينما، وبه اتخذت قراري أن لا عودة إلى الدراما التلفزيونية أو السينمائية…. “.
وأوضحت دينا أن هذا القرار لم تتخذه من عبث، و أضافت : ” هذا القرار لم آخذه عبثا، لكنه أتى عن قناعة تامة بأن لا وجود ولا أمل لي بهما…كل تلك السنوات التي مرت وكل الأعمال التي عملت بها لم تكن بقناعة مني، بل فرضت علي فرضا لأسباب مادية ولشخصيتي التي لم تكن حازمة في الرفض لأعمال لم أحبها ولشخصيات لا تلامسني…. ” .


ولفتت الفنانة السورية المعتزلة إلى أنها وصلت إلى المرحلة التي يمكن من خلالها قول لا، و تابعت : ” أغلب الأعمال شوهتني من الداخل ومن الخارج، وكنت جبانة في قول لا….الآن وصلت إلى الحد الذي دفعني إلى قول لا وبأعلى صوتي…..شغفي بهذا العالم سأكتفي به من خلال الدراما الإذاعية وفن الدوبلاج فقط…هنا فقط أتنفس بملء رئتي…جو المافيات خنقني وأتعبني جسديا ونفسيا…..لذلك أعلن الانسحاب وأنا بقمة الرضا…..وداعا لحلم كان شجره عقيما ” .


يشار إلى أن الفنانة دينا خانكان لم تظهر بأدوار بطولة في الدراما السورية، وإنما اكتفت بأدوار مساعدة خلال مسيرتها الفنية .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل