ملتقى سوري روسي اقتصادي مشترك بمشاركة 120 شركة

كشف سمير الحسن رئيس الجانب السوري في مجلس الأعمال السوري- الروسي، عن أنهم في صدد التحضير لملتقى سوري روسي اقتصادي بمشاركة 120 شركة لإقامة مشاريع وشركات مشتركة بين البلدين

ولفت الحسن خلال لقائهم وزير السياحة المهندس بشر يازجي، رغبة رجال الأعمال الروس في إقامة مشاريع سياحية في سورية بعد تعافي القطاع السياحي والبدء بإعادة الإعمار وما تشهده سورية من إقبال وعودة الحياة مجدداً.

اللقاء والذي ضم رئيس وأعضاء مجلس إدارة مجلس رجال الأعمال السوري الروسي، بحث تفعيل دور رجال الأعمال في البلدين وتنشيط العلاقات السياحية بين البلدين وعدة مجالات أهمها إقامة شركات مشتركة واستثمارات واعدة، والتنسيق مع الشركات السياحية وإعداد برامج خاصة للزوار ومجموعات السياحة الدينية، ودعوة رجال الأعمال ووسائل الإعلام الروسية للإطلاع على واقع سورية ومقوماتها الغنية واستثماراتها وفق الرؤية الجديدة والدراسات التخطيطية الخاصة بالمشاريع والتسهيلات المقدمة.

كما تم خلال الاجتماع عرض لأهم المواقع والفرص الاستثمارية السورية وبعض الفواصل الترويجية للمواقع السورية في المحافظات والتي توضح جمال سورية ومعالمها الأثرية والحضارية بالرغم من الحرب الإعلامية المغرضة التي تعرضت لها.

البعث

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل