مستشفى بايرن ميونيخ تواصل توسعها وتستقبل زائرين جدد!

عيادة بايرن تملك لاعبين أكثر من هاينكس!

يعيش بايرن ميونيخ ظروفاً صعبة للغاية بظل كثرة الإصابات التي تضرب صفوفه ففقط مع نهاية آخر مباراتين اتسعت قائمة مصابي البافاري لتضم 4 أسماء جديدة رغم امتلائها سلفاً بالأسماء المميزة.

بايرن يفتقد حالياً لنوير وريبيري ومولر وألابا ورافينيا وتياغو وروبن وبعد لقاء مونشنغلادباخ اتسعت هذه القائمة لتضم أيضاً كل من بيرنات وخاميس مقابل عودة كومان.

عودة ألابا ورافينيا من المنتظر أن تكون قريبة بوقت أشار فيه هاينكس لعدم سعي الطاقم الطبي بإعادة خاميس وبيرنات قبل التأكد من جاهزيتهما وبالتالي من المفترض أن يغيبا عن تمارين الفريق بالأيام القليلة القادمة.

حال روبن يبدو مشابهاً لحد ما بزميليه حيث من المفترض أن يعود منتصف هذا الأسبوع لتمارين الفريق مع شكوك حول قدرته على المشاركة بلقاء هانوفر الأسبوع القادم حيث من المنتظر أيضاً أن يعود مولر بوقت قريب أيضاً.

حال ريبيري ونوير وتياغو قد يبدو الأعقد بين هذه المجموعة فبالوقت الذي قد يتمكن فيه ريبيري من العودة للشهر القادم تبدو عودة نوير قبل بداية الإياب صعبة للغاية وسيكون من الجيد أن يستعيد بايرن قائده بشهر فبراير أما تياغو فيبدو أنه سيغيب لثلاثة أشهر على الأقل بحسب ما وضح النادي.

بظل كل هذه الإصابات اضطر هاينكس خلال غلادباخ للعب بتشكيلة تضم جناح واحد وهو خاميس مع تحويل توليسو للعب كجناح أيمن بظل غياب مولر وروبن وريبيري وعدم جاهزية كومان للمشاركة أساسياً.

إلى جانب هؤلاء استعاد بايرن خدمات بواتينغ مؤخراً وحتى الآن مازال اللاعب غير قادر على اللعب بشكل ثابت في حين بدأ هوميلس بالتعافي من مشاكل التنفخ بأصابع قدمه بعد أن اضطٌر لعدة مباريات أن يقوم بثقب أحذيته كي يرتاح باللعب.

الأسبوع الماضي أعلن بايرن عن عودة الطبيب الخبير مولر فولفارت للعمل بالنادي ويبدو أن الأخير وجد سريعاً الكثير من العمل أمامه بانتظار تقليص القائمة تدريجياً بالفترة القادمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل