ليس سانشيز فقط.. بايرن ميوينخ يتبضع من “ماركت” آرسنال!

بايرن ميوينخ يخطط للتعاقد مع أليكسيس سانشيز أو زميليه في آرسنال

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن نادي بايرن ميوينخ يخطط للتعاقد مع الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكنه في حال لم ينجح في مسعاه فإنه سيتحول إلى زميليه في آرسنال.

وكان روبيرت ليفاندوفيسكي مهاجم النادي البافاري قد أبدى رغبته في التعاقد مع مهاجم آخر من أجل مساعدته، قائلا “لا يمكن للاعب أن يشارك في 3 مواسم دون توقف.. ليس لدي دعم في نفس المركز”.

وأضاف الدولي البولندي: “لا يمكن لأي لاعب أن يلعب 90 دقيقة طوال الموسم”.

روبيرت ليفاندوفيسكي

إدارة النادي الألماني سارعت بالنظر في كيفية دعم ليفاندوفيسكي ووقع اختيارها على سانشيز الذي ينتهي عقده مع آرسنال بنهاية الموسم الحالي وتسعى إدارة ناديه إلى إبقائه دون جدوى ولذا فستفضل بيعه في يناير من أجل جلب بعض الاموال، وستسعد في حال كان العرض من ناد خارج إنكلترا.

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن إدارة النادي البافاري ستقدم 20 مليون يورو في يناير من أجل تجاوز مانشستر سيتي الراغب في ضم نفس اللاعب لكن “مجانا” عقب نهاية الموسم.

في نفس الوقت، يملك ميونيخ اسمين بديلين، هما: داني ويلبيك، وألكسندر لاكازيت، زميلا سانشيز في آرسنال!

ويلبيك محمولا على ظهر لاكازيت.. والنيني بجوارهما

انضم لاكازيت إلى آرسنال خلال الصيف الماضي مقابل أكثر من 50 مليون يورو قادما من ليون الفرنسي، فسجل 5 أهداف في 11 مباراة لعبها بقميص الغانرز حتى اللحظة.

أما ويلبيك فقد لعب 7 مباريات فقط وسجل 3 أهداف، ولا يزال في طريق العودة إلى سابق عهده بعد ابتعاده فترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة.

يعتقد البافاريون أنهم سينجحون في ضم واحد على الأقل من ضمن هذا الثلاثي، خاصة أن آرسين فينغر مدرب آرسنال لن يصر على الاحتفاظ بهم في آن واحد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل