كل تذاكر ستوكهولوم ناصيف زيتون بيعت ..والسبب !!!

أحيا النجم السوري ناصيف زيتون حفلاً في ستوكهولم وشاركته في الحفل الفنانة اللبنانية نينا عبد الملك وكانا محتمّسين كثيراً لهذا الحفل الكبير المقام على أرض أوروبية..

وما ان غادر الفنان ناصيف زيتون مدينة ستوكهولم بعد حفل كامل العدد مع شركة الإتصالات السويدية “هايلبوب” حتى أعلنت الصالة الملكية “Konserthuset” عن حفل كبير سيحييه ناصيف بتاريخ 17 ديسمبر المقبل ومن المتوقع أن يكون أيضاً كامل العدد إذ بيع أكثر من نصف البطاقات المطروحة فوراً.

حضر حفل ناصيف زيتون في صالة Bern’s العريقة عدد كبير من الشخصيات السويدية نذكر منها: رئيس مجلس ادارة شركة Telia Helene Barnekow، شركة Mindmakers pr Christina Saliba، شركة Halebop Regina Donato Dahlstöm ،Viktor Frisk، الكاتبة الشهيرة Camilla Lackberg، مدير التسويق في Telia Lars Axelsson، رئيس النادي اللبناني Tony Khoury ،Roy Fares ،Michel Issa وعدد كبير من الوجوه المجتمع السويدي.

وقد توجه هؤلاء الضيوف الى صالة جانبية مباشرة بعد الحفلة للمشاركة بحفل خاص رعته شركة هايلبوب احتفالاً بنجاح تطبيق Locall الذي أطلقته والذي حقق نجاحاً باهراً. احتفل الحضور بهذا النجاح وأعرب عدد من الإداريين السويديين عن مواصلة التعاون مع شركةMusicismylife المتعاقدة مع Halebop على هذا المشروع الذي سيكون له انعكاس كبير على التواصل بين المقيمين في أوروبا وعائلاتهم في الدول العربية، وسيزور وفد سويدي كبير هذا الصيف لبنان لإستكمال مشروع التواصل والتعاون.

ناصيف أعرب عن فرحته بالمشاركة بهكذا حفل محترف وكامل النظام وبالغناء أمام جمهور عربي_أوروبي مختلط وألقى كلمة ترحيب بالحضور وامتعهم بوصلة حماسية ألهبت الصالة مع أن عدداً كبيراً من الحضور لم يكن يفهم اللغة ولكن تبقى الموسيقى لغة التواصل الوحيدة التي تقرّب المسافة بين البشر على اختلاف لغاتهم وأعراقهم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل