كاسيميرو يضع هجوم الريال في ورطة

هجوم ريال مدريد لم يسجل أي هدف بالرأس طوال 18 مباراة، حتى جاء كاسيميرو الذي يحمل على عاتقه قطع كرات المنافسين ويحرز هدفا بالرأس أمام لاس بالماس.

جاء الإنقاذ من كاسيميرو أمام لاس بالماس.. لقد سجل أول هدف من كرة رأسية لريال مدريد هذا الموسم .. بعد 18 مباراة خاضها الملكي في جميع المسابقات .. غاب الثلاثي راموس وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة.

ريال مدريد هذا الموسم هو ضحية مجاملات زيدان بعدما تخلى عن ألفارو موراتا ملك ضربات الرأس داخل الفريق والذي نقل خبرته إلى الدوري الإنجليزي عبر تشيلسي.

أصر زيدان على منح الفرصة لكريم بنزيمة مهما كان مستواه .. نوع فج من المجاملات .. لم يعبأ بصافرات الاستهجان التي طالت النجم الفرنسي .. كان على اللاعب أن يعيد حساباته .. الآن النادي الملكي يجب أن يبحث عن مهاجم في الشتاء..أم سيقبل بإهدار الفرص السهلة دون علاج؟!

موراتا يغرد في سماء الدوري الإنكليزي فسجل هدف الفوز لفريقه أمام مانشستر يونايتد من رأسية في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي .. إنها كوميديا سوداء يدفع ثمنها ريال مدريد.

هل يمكن أن يمنح زيدان الفرصة لمايورال على أن يجلس بنزيمة على مقاعد البدلاء .. لا يمكنه ذلك .. إنه يعتقد أن النجم الفرنسي هو أعظم اختراع جاء في تاريخ كرة القدم وعلى الجمهور أن يتمتع بهذه الرفاهية.

ما يحدث في ريال مدريد يتحمله فلورنتينو بيريز رئيس النادي والذي سمح ببيع موراتا .. إنها خطيئة سيحاسبه الجمهور عليها مهما طال الوقت .. في كل مرة يخفق هجوم الملكي سينظر الجمهور إلى أهداف مهاجم تشيلسي.

رونالدو ومايورال وبيل وفاسكيز وبنزيمة يتدنى مستواهم باستمرار .. ولكن ريال مدريد وجد في إيسكو وأسينسيو عاملين لإنقاذه ولكن إلى متى تظل أزمات الهجوم تحاصر الملكي دون أن يعترف بيريز ان بيع موراتا كان خطيئة ويصححها في الشتاء سريعا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل