غاريث بيل خارج الزجاجي خارج الحسابات مرة أخرى !!

جاريث بيل يواصل رحلته مع الإصابات!

أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية في عددها الصادر صباح الأربعاء أن النجم الويلزي جاريث بيل أصبح خارج حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في المواجهة المُنتظرة للفريق الملكي ريال مدريد أمام أتليتيك بيلباو في ملعب السان ماميس بعدما شعر بانزعاجات في قدمه عقب عودته من الإصابة.

وعاد جاريث بيل من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا ليدخل بديلًا في لقاء فوينلابرادا ضمن لقاء الإياب لدور الـ 32 من بطولة كأس ملك أسبانيا، وشارك بيل لمدة لم تتجاوز 20 دقيقة، قبل أن تعاوده الآلام من جديد صباح الأربعاء ليُعلن صحفيو الماركا أن زين الدين زيدان قد قرر إراحة بيل في موقعة سان ماميس.

ويعاني جاريث بيل من إصابة على مستوى ربلة الساق يُقال أنها مزمنة، حيث أن النجم الويلزي وقع في فخ تلك الإصابة للمرة الحادية والعشرين منذ انضمامه إلى الفريق الملكي عام 2013 قادمًا من توتنهام هوتسبيرز الانجليزي.

يُذكر أن النجم الويلزي جاريث بيل قد تعرض لثلاث إصابات متتالية هذا الموسم حيث تعرض لانتكاستين مُتتاليتين بمجرد عودته من الإصابة السابقة مما أثار الكثير من الجدل حول صلاحية الفريق الطبي الخاص بالفريق الملكي ريال مدريد.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل