عبد المنعم عمايري يثور غضباً من ممثلة صاعدة .. فماذا قال؟

عبّر النجم السوري عبد المنعم عمايري عن غضبه من الحالة التي وصلت إليها الدراما السورية وتدخل متطفلات عليها، إثر اتصال تلقاه من فنانة صاعدة لم يكشف عن اسمها قال انها رشحته لأداء شخصية معينة مستغرباً من وجودها كممثلة أصلاً.

وقال عبد المنعم في تعليق نشره على صفحته الخاصة على فيسبوك: “مبارح اتصلت فيني صبية عّم اتقول. انها ممثلة .. رغم أني بعتقد أني بعرف اهم ممثلات سوريا .. لأنو معظمهم درستهون أو اشتغلت معهون وتحديدا الجيل الجديد ”

وأضاف عبد المنعم قاصداً الممثلة الصاعدة التي اتصلت به: “بدها ترشحني على دور وانا بعمري ما شفتها .. شو لازم اعمل اعتزل التمثيل أو شو … العما لوين وصلنا وبدنا دراما سورية ياحيف على العمر يلي قضيناه للكتب والدراسة والمسرح .. بالمناسبة انا مقرر ما أكتب أبدا بس في شي غريب تحية لكل الممثلات أصدقائي يبدو هيك صار الزمن مع الاسف”.

وتعاني الدراما السورية في الوقت الحالي بشكل كبير من دخول الموديلز والصاعدات إلى هذه الدراما في اعمال يمكن وصفها بالرديئة او دون المستوى الذي اعتادت عليه الدراما السورية، وهو ما يسيء لسمعة الدراما بحسب النقاد والجمهور .

من جهة أخرى ينتظر عبد المنعم عرض مسلسل “فوضى” للمخرج سمير حسين حيث يؤدي احد ادوار البطولة الأساسية في المسلسل ومن المتوقع عرضه على قنوات ” أبو ظبي ” خلال الفترة المقبلة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل