طريق إقناع ميسي للبقاء يشمل القيام بأربع صفقات

مفتاح تجديد ميسي هو هؤلاء اللاعبين الأربعة

ما زالت قضية ليونيل ميسي تُقلق جماهير برشلونة مع قرب انتهاء عقده الصيف الماضي وبالوقت الذي ينتظر به البعض إعلان تجديد عقد ليو بأي وقت يبدو أن تنفيذ ذلك ليس بالسهولة المتوقعة.

صحيفة “دياريو غول” قالت أن فالفيردي طلب ضم 4 لاعبين لتعزيز صفوف الفريق من أجل إقناع ميسي بالبقاء علماً أن العديد من الأنباء السابقة كانت قد أكدت على تخوّف ميسي من ضعف تشكيلة البارسا بصورة تدفعه للتفكير بالمغادرة.

وضمت قائمة فالفيردي كل من مسعود أوزيل وفيليبي كوتينيو ونبيل فقير وتوماس ليمار علماً أن جميع هذه الأسماء الأربعة كانت قد ربطتها الصحف مؤخراً للانتقال فعلاً لبرشلونة.

وتحدثت الصحف الإسبانية اليوم عن اتخاذ ميسي لقرار بإغلاق المفاوضات مع الإدارة واختيار عدم تجديد العقد وبالتالي الرحيل عن النادي الصيف القادم لكن فالفيردي سيحاول تغيير رأي اللاعب من خلال عقد صفقات نوعية تقنعه بالبقاء.

وكان برشلونة قد أعلن مطلع الصيف الماضي عن توصله لاتفاق شفهي مع ميسي للتجديد لكن كل شيء توقف بعد ذلك ولم يتم الإعلان عن توقيع رسمي!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل