ضحية جديدة لريال مدريد في صفقة دي خيا

بيريز ينوي التضحية بهذا النجم في صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد من أجل الحارس الإسباني…

يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لا ينوي التخلي عن حلمه الكبير بالتعاقد مع الحارس ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

الحارس الدولي الإسباني كان على مقرب من الإنتقال إلى ملعب سانتياغو برنابيو في صيف عام 2015، وكان هدفاً لبيريز في الميركاتو الصيفي الماضي والسابق له أيضاً لكنه لم ينجح في الظفر بخدماته.

لكن ينوي الرئيس المدريدي التحرك بقوة من أجل التعاقد مع دي خيا بحلول صيف عام 2018 من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى في الميرينغي خلال السنوات القادمة.

تقارير صحفية إسبانية تقول أن بيريز يضع نجماً جديداً في قائمة ضحاياه من أجل إقحامه في صفقة تبادلية مع الشياطي الحُمر لإقناعهم بالموافقة على رحيل دي خيا عن ملعب أولد ترافورد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المُقبلة.

وذكرت تلك التقارير أن النجم الذي ينوي بيريز التضحية به هو الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس والذي يحمل النادي على كتفيه مُنذ رحيل الأسطورة إيكر كاسياس إلى نادي بورتو البرتغالي عام 2015.

ويعلم بيريز حاجة جوزيه مورينيو المدير الفني ليونايتد في التعاقد مع حارس بديل لحارسه صاحب الـ26 عاماً في حالة رحيله، مما سيجعل فكرة ضم نافاس مقابل دي خيا أمراً قابل للتفكير بقوة بالنسبة للمدرب البرتغالي.

يُذكر أن مانشستر يونايتد يرغب بقوة أيضاً في التعاقد مع اللاعب الويلزي غاريث بيل جناح ونجم الميرينغي صاحب الـ27 عاماً والذي ينوي الريال الاستغناء عنه في نهاية الموسم الحالي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل