صفقات برشلونة .. الضباب يحيط بالكامب نو

البحث عن صفقات جديدة لضمها إلى الكامب نو يتصدر دائما الصحافة الإسبانية ولكن تبدو خطة التعاقدات غامضة.

يملك برشلونة المال .. والأندية في أوروبا تدرك ذلك .. إذا كان الوقت كان ضيقا بين رحيل نيمار ونهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية .. فالوقت يبدو متسعا في الشتاء.

يخطط برشلونة لصفقات الشتاء منذ سبتمبر .. سافر روبرت فرنانديز السكرتير الفني لبرشلونة يتابع لاعبين من الدوري الألماني أبرزهم ليون غورتسيكا لاعب وسط شالكه ولكن الحلم تبدد بأن أبدى اللاعب رغبته في خوض تجربة بالدوري الإنكليزي.

عاد برشلونة إلى تكرار محاولة ضم النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول الإنكليزي ولكن لم تتضح معالم الصفقة .. الريدز يرغب في بيعه مقابل 150 مليون يورو وهناك إصرار على عدم دفع هذا الرقم بأي حال من الأحوال لضخامته .. التقارير الإسبانية تشير إلى أن البلوغرانا يخطط للبحث عن بدائل للصفقة.

ولجأ برشلونة إلى التفكير في النجم الفرنسي أنطوان غريزمان معتمدا على تراجع قيمة الشرط الجزائي من 200 مليون يورو إلى 100 فقط في صيف 2018 بينما تحوم الشكوك حول مستوى اللاعب المتراجع في الفترة الأخيرة.

حتى الآن لم يحدد برشلونة الاحتياجات الرئيسية له بينما الفريق بحاجة إلى قلب دفاع جديد .. ماسكيرانو يتعرض لإصابات مستمرة .. بينما الزجاجي توماس فيرمايلين لا يصلح للمرحلة المقبلة فهو يكاد يتدرب دون أن يتعرض لإصابة جديدة.

بينما مركز الوسط المدافع بحاجة هو الآخر للاعب يساند سيرجيو بوسكيتس وأيضا وسط الملعب بحاجة إلى إعادة نظر فيجب رحيل أندري غوميز في أقرب وقت مع الاعتماد على سيرجي روبرتو فيما نجح باولينيو في رفع كفاءة إيفان راكيتيتش داخل الملعب.

يصول فريق مراقبة اللاعبين ويجول في ملاعب أوروبا بحثا عن مواهب ولكن حتى الآن لم تتضح معالم الخطة .. برشلونة يملك المال ولكن الحكمة .. كيف سينفقه؟!

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل