سواريز: “فالفيردي ليس هو الذي يأمرني أن ألعب على اليسار”

سواريز يوضح قضية مركزه الجديد في برشلونة

تحدث اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز نجم نادي برشلونة في حديث لصحيفة “سبورت” الكتالونية أنه لا يأخذ أوامرًا صريحة من مدربه إرنستو فالفيردي باللعب على الجهة اليُسرى وإنما يكون الأمر وفقًا للتكتيك المُتبع ونوعية اللقاء والطريقة التي يدافع بها الخصم.

وأكمل سواريز حديثه حيث نفى وجود أية مشاحنات في غرف الملابس وأكد على أن الأمور تتحسن تدريجيًا على كافة المستويات، مضيفًا أنه كان يحتاج لمزيد من الوقت لكي يتعافى من الإصابة الأخيرة التي أبعدته عن الملاعب لثلاثة أسابيع وأرجع لها سبب تذبذب مستواه في الفترة الأخيرة.

وأضاف سواريز أنه لا صراع بينه وبين باكو ألكاسير مشيرًا لأن من يلعب يجب أن يفيد الفريق فحسب، وأن تسجيل الأهداف ليس وحده المقياس الحقيقي لجودة اللاعب مؤكدًا على أنه يلتزم بكل ما يطلبه منه المدرب. كما أكد على كون المدرب الجديد إرنستو فالفيردي أكثر هدوئًا من لويس إنريكي الذي كان يتمتع بشخصية عظيمة ولكن كان ينقصه بعض الهدوء على حد قوله.

وعند سؤاله عن نجم برشلونة السابق نيمار أجاب بأن رحيل الدولي البرازيلي عن الفريق الكتالوني لم يغير شيئًا في علاقتهما الشخصية وعلاقة نيمار أيضًا بكل لاعبي الفريق مؤكدًا على أن كل لاعبي الفريق لازالوا يحافظون على علاقتهم الجيدة بــنيمار وأنهما على تواصل دائم ومستمر وأنهم التقوا قبل أيامٍ قليلة.

أما عن توقعاته للموسم الحالي فلم يعطِ سواريز إجابةً محددة مُفضلًا الحديث عن أن الفريق في وضعٍ جيد وسيسعى للتتويج بكل البطولات هذا العام.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل