سان جيرمان يعرض نجمه البرازيلي على ريال مدريد

علاقة بيريز مع الخليفي تمنح الميرينغي صفقة مميزة.

يرغب ريال مدريد بكل قوة في دخول موسم الانتقالات الشتويّ المقبل، من أجل تدعيم تشكيلته بعد النتائج المخيبة المتلاحقة التي خيمت على الفريق سواء في الدوري الإسباني، أو في دوري الأبطال.

ويسعى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الى استغلال علاقته الوثيقة بنظيره ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، من أجل مساعدته على تدعيم الفريق.

وحسبما كشف موقع دون بالون الإسباني، فإن الناديان بصدد إبرام صفقة في يناير القادم، ينتقل بموجبها المدافع البرازيلي الدوليّ، ماركينهوس، لاعب باريس سان جيرمان، الى الفريق المدريدي.

حيث يرغب بيريز في ضرب عصفورين بحجرٍ واحد، الأول مساعدة الخليفي في تجاوز مشكلته مع الفيفا، التي تحقق مع النادي الباريسي في اتهامات بعدم الشفافية المالية، ومن جهة أخرى يعزز الفريق بصفقة دفاعية قوية، خاصة بعد رحيل البرتغالي بيبي، واصابات الفرنسي فاران، وتقدم عمر راموس.

وأشار الموقع الى أن صفقة انتقال ماركينهوس الى بيرنابيو، سوف تكلف الميرينغي نحو 80 مليون يورو، ولكنها ستفيد أثرياء باريس في ضخ أموال الى خزينته، لموازنة ماليته بعد التعاقدات الضخمة التي قام بها هذا الصيف.

يذكر أن ماركينهوس صاحب الـ 23 عاما، كان قد ارتبط اسمه على مدار موسمين متتاليين، بالانتقال الى برشلونة، لكن تمسك ادارة البي اس جي باللاعب حال دون تحقيق رغبة الفريق الكتالوني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل