ريف حماة على موعد مع النصر .

تابعت وحدات الجيش العربي السوري تقدمها خلال عملياتها ضد إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المنضوية تحت زعامته وقضت على آخر تجمعاتهم في قريتي حران وحردانة شمال شرق المدينة بحوالي 90 كم

ونفذت وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة عملية عسكرية اتسمت بالدقة وسرعة التنفيذ اقتحمت خلالها أوكار تنظيم “جبهة النصرة” في قريتي حران وحردانة بريف حماة الشمالي الشرقي.

وانتهت العملية باستعادة السيطرة على القريتين المذكورتين بعد القضاء على العديد من الإرهابيين وتدمير أوكارهم وفرار العشرات منهم حيث تقوم وحدات الجيش بملاحقتهم وتوجيه ضربات مكثفة على فلولهم الهاربة.

واستعادت وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس السيطرة على قريتي قصر علي وعرفة بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين وتحصيناتهم فيهما.

وقامت عناصر الهندسة في الجيش بتفكيك العبوات الناسفة والمفخخات التي زرعها الإرهابيون في المنازل والأراضي الزراعية لعرقلة تقدم وحدات الجيش.

وتواصل وحدات من الجيش العربي السوري والقوات الرديفة تقدمها في اطار العملية العسكرية التي بدأتها لاجتثاث تنظيم “جبهة النصرة” من ريف حماة الشرقي وذلك بعد إعلانه خاليا تماما من إرهابيي “داعش” حيث استعادت خلال الأسبوع الماضي السيطرة على قرى الحازم وربدة وسرحا القبلية والحسناوي وأبو الغر وبلدة قصر شاوي بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين وتدمير تحصيناتهم فيها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل