ريال مدريد يقف وراء اهتمام برشلونة بجوهرة توتنهام

لاعب وسط شاب يرتدي قميص السبيرز على لائحة برشلونة

أبدت إدارة برشلونة الإسباني اهتماما بضم الإنكليزي هاري وينكس لاعب وسط توتنهام الشاب الذي ظهر بمستوى جيد خلال مشاركاته مع السبيرز هذا الموسم.

خاض وينكس ابن الـ21 ربيعا 33 مباراة مع الفريق اللندني خلال الموسم الماضي في جميع المسابقات، وبالموسم الجاري شارك في 10 مناسبات ظهر خلالها بأداء متميز.

مواجهتا ريال مدريد ذهابا على ملعبه والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، ثم إيابا في المباراة التي أفضت إلى فوز مثير لرفاق وينكس (3-1)، كان لهما أكبر الأثر في الاهتمام الذي أظهره البلوغرانا باللاعب، حيث ظهر بشكل قوي في المباراتين.

وأشارت التقارير الإسبانية إلى أن روبرت فرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة كان حاضرا لمتابعة لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن، لكنه أعجب كثيرا بزميله وينكس.

وينكس سعيد جدا في توتنهام وقد وقع عقدا جديدا في فبراير/ شباط الماضي مع السبيرز يمتد حتى عام 2022، ولديه آمال كبيرة في الفوز بلقب الدوري الإنكليزي مع الفريق.

كما يبدو توتنهام غير مستعد للتفريط في لاعبه الشاب، لا لبرشلونة أو لغيره، ومن المتوقع أن يعلو اسم وينكس بالمستقبل القريب من خلال مشاركته المستمرة، علاوة على انضمامه الحديث إلى المنتخب الإنكليزي والذي يحفز اللاعب على تقديم مزيد من التألق للحفاظ على مكانه بتشكيلة المدرب غاريث ساوثجيت.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل