ريال مدريد وبرشلونة في سباق للفوز بالمدافع الشاب

برشلونة لديه أفضلية لعلاقة فالفيردي القوية بلاعبه السابق.

يرتبط دوما ناديا ريال مدريد وبرشلونة بصراع محموم فيما بينهما، سواء في الملاعب الخضراء، أو حتى بين أروقة وكواليس المكاتب، وهو نوع آخر من المنافسة، يتعلق بالفوز على الغريم في أسبقية الحصول على توقيع نجم ما.

وحسب ما تناقلته العديد من التقارير الصحفية، فإن ريال مدريد وبرشلونة، قد دخلا في سباق للحصول على خدمات المدافع الفرنسي الدوليّ الشاب، إيمريك لابورت، لاعب فريق أتليتك بيلباو.

حيث يرغب الفريق الملكي في تعويض رحيل البرتغالي بيبي، وتحسبا لتقدم عمر راموس، وغيابات فاران بسبب اصاباته المتلاحقة، فضلًا عن قلة خبرة فاييخو.

بينما على الجانب الآخر، فإن الفريق الكتالوني، أبدى بدوره رغبة في ضم لابورت، بسبب الرحيل المرجح للثنائي، ماسكيرانو وفيرمالين بنهاية الموسم.

ويسعى البرسا لاستغلال العلاقة المميزة بين مدربه فالفيردي ولابورت، منذ ما كان فالفيردي يدرب الفريق الباسكي، من اجل استمالة اللاعب والتعاقد معه في الصيف القادم.

يذكر أن لابورت يبلغ عمره 23 عاما، ومرتبط بعقدٍ مع فريقه حتى صيف 2020، ويمتلك بندا في عقده يتيح له الرحيل في حال دفع 75 مليون يورو في الصيف المقبل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل