ديمة الجندي تنفجر بوجه رواد الفيس بوك لهذا السبب..

عبّرت النجمة السورية ديمة الجندي عن استيائها من تعليقات بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول صور الفنانين بشكل عام، وصورتها الأخيرة بشكل خاص، وعدم التحدث عن جمال الصورة واللجوء فورًا إلى الحديث عن التجميل، بدلًا من الحديث عن جمال الصورة .
وقالت ديمة في تعليق نشرته على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” : والله يا سيد فيس …. في ببالي كتير شغلات هاي وحدة منن ،،، و الباقي عالطريق !!!! … انو ما فهمت ليش كلما الواحد تصور صورة حلوة شوي بينسبوها دغري لعمليات التجميل .. في شي اسمو نحفانة ولابقلها .. مكياجها ناعم وحلو .. شعراتها أحلى وهنن هيك طبيعيين .. رايحلها هاللون اللي لابستو .. والله شطور هالمصور شكلو فهمان .. عامل فوتو شوب بس مو مغيّرلها شكلها.

في حين طالبت ديمة المتضايقين من الصور والذين يفضلون نسب أي صورة جميلة لعمليات التجميل، ألّا يتابعوا الفنانين وهي منهم، على مواقع التواصل، وأضافت : ” بعدين اللي كتير متضايق لا يتابعنا يا عمي مانو مضطر أبدًا !!!!! “.
وعلى الصعيد الفني افتتحت ديمة موسمها بالمشاركة ببطولة فيلم سينمائي قصير، أنهت تصويره في دمشق قبل أيام قليلة، وهو من بطولة فيلم سينمائي قصير برفقة عبد المنعم عمايري وهو بعنوان “في مطعم صغير”، وهو من تأليف وإخراج مهند قطيش، وإنتاج شركة “3000 vision” لصاحبها سليم الذهبي، حيث تم تصوير الفيلم كاملًا في حارات دمشق القديمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل