جورج وسوف يغني من ألحان هذا الفنان !!!

نشر الفنان وليد توفيق عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستقرام” مقطع فيديو يجمعه بالفنان جورج وسوف، خلال وضع الوسوف صوته على أغنية جديدة بعنوان ” يا عمر” في إستديو طوني سابا.

وعلق وليد توفيق على الفيديو “الآن من إستديوهات طوني سابا مع صديق العمر الغالي أبو وديع حيث نضع اللمسات الأخيرة على مفاجأة هذا العام أغنية يا عمر من ألحاني وغناء سلطان الطرب جورج وسوف. كلمات د.نادين الأسعد. توزيع شيرو”.

يشار إلى أن جورج وسوف بصدد التحضير لألبوم جديد من المقرر طرحه قبيل نهاية هذا العام، وهو يحمل عنوان “معالم الطريق”. وقد إنتهى الوسوف من تسجيل بعض أغنياته التي تعاون فيها مع عدد من الملحنين من بينهم شاكر الموجي وصلاح الشرنوبي وطارق عاكف، بالإضافة إلى أغنية من توقيع الملحن الكبير الراحل بليغ حمدي.

ويشكل هذا الألبوم عودة الوسوف إلى طرح الألبومات بعد غياب عن طرحها منذ خمس سنوات، حيث إكتفى بطرح “السنغل” كان آخرها أغنيّة “بندهلك” الّتي أصدرها بمناسبة عيد الحب في شهر شباط \فبراير 2017.

يشار إلى أن الفنان سيحيي حفلاً في الأردن، في 10 تشرين الثاني\ نوفمبر الحالي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل