تنبؤات في عالم الفلك : السعودية إلى دمار وسوريا إلى انتصار .

ستقع حربا إقليمية بين محور المقاومة والعدو الصهيوني واداوته في المنطقة حسب ما قاله الفلكي المغربي علي عبد الرحمن العيس لصحيفة منال يوم الأربعاء الماضي .

كما توقع العيس حدوث انقلابات في الرياض بإدارة واوامر امريكية وسيتكرر سيناريوا اجتياح صدام للكويت حيث ستتخلى امريكا عن المنقلبين ضد الحكم السعودي وتتركهم في منتصف الطريق . وستقوم في المملكة السعودية حروب أهلية بين قوات النظام السعودي وبين المعارضين للنظام والحلفاء للامراء المعتقلين وستجري الدماء كالانهار وتجر البحص .. بحسب قوله .

وستواجه القوات السعودية صراعا حربيا مع إيران جراء رعونة السعودية وتهورها وسيدخل الصراع الأراضي السعودية التي ستكون تحت مرمى الصواريخ

وفي معرض تببؤاته توقع للبنان الخير حيث قال : لا خوف على لبنان وكل ما يجري تهويل وتصريحات ليست بحيز التنفيذ وإنما للتهويل وقال أن الجيش اللبناني والمقاومة صمام أمان للبلد .

وفي حديثه عن سوريا قال أن الانتصارات مستمرة والجيش السوري سيحقق تحرير كل البلاد وستبدا في الشهر القادم معركة عظيمة معركة الظل الكبرى ستجري بعيدا عن الإعلام وسنرى بعدها إدلب محررة .

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل