بوغبا يشكك بخيارات مورينيو: “مارسيال من بين الأفضل في العالم”!

بوغبا يشيد بزميله مارسيال ويثق في عودته إلى المنتخب الفرنسي

يعتقد لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا أن مواطنه وزميله في مانشستر يونايتد “أنتوني مارسيال” واحد من أفضل اللاعبين في العالم.

فتعقيبا على عدم استدعاء مارسيال للمنتخب الفرنسي يقول بوغبا: “أنا واثق من عودته، مارسيال بدأ فترة الاستعداد قبل الموسم بشكل كبير، وحتى خلال المباريات الماضية ساعد الفريق كثيرا”.

يكمل لاعب يوفنتوس السابق: “مارسيال لاعب كبير جدا، لديه موهبة رائعة وهو واحد من أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم طوال حياتي”.

يذكر أن مارسيال (21 عاما) انتقل من صفوف موناكو الفرنسي إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي قبل انطلاق موسم 2015-16، بمقابل مادي وصل إلى 80 مليون يورو.

مع ذلك فإن المدرب جوزيه مورينيو لا يعتمد عليه بشكل أساسي منذ انطلاق الموسم الحالي حيث لعب 299 دقيقة في جميع مباريات البريمييرليغ هذا الموسم، (شارك في 3 مباريات كأساسي مقابل 7 مباريات دخل فيها احتياطيا فنجح في تسجيل 4 أهداف ومرر هدفين) ، كما سجل هدفا ومرر هدفين في 3 مباريات أساسيا وواحدة كبديل شارك فيها بدوري الأبطال هذا الموسم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل