بعض مستخدمى أيفون X يعيدونه للشركة..ما القصة؟؟

انتظار طويل وطوابير أكبر كونها المستخدمين أمام متاجر أبل انتظارا للحصول على هاتف أيفون x الجديد من شركة أبل قبل إطلاقه، إلا أن الغريب هو قيام بعض مستخدمى الهاتف الجديد بإعادته مرة أخرى للشركة بعد شرائه بأيام قليلة، ففى جنوب ولاية فلوريدا الأمريكية، كان هناك رجل ينتظر وصول ايفون X بفارغ الصبر، حيث قام بطلب الهاتف بشكل مسبق يوم 27 أكتوبر، ليصل له الهاتف فى 3 نوفمبر الجارى يوم إطلاق الهاتف، إلا أنه قام بعد عدة أيام قليلة بإعادة الهاتف للشركة، موضحا أنه لم يكن مفيدا لعمله وأنه لم يقم بتلبية احتياجاته، ثم قام بشراء هاتف جلاكسى نوت 8 من سامسونج فى النهاية.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث قام شخص آخر من أحد كبار المعجبين بشركة أبل، بشراء الهاتف إلا أنه اشتكى منه بعد عدة أيام قليلة، وقام بإعادته إلى الشركة مبررا ذلك بأن الهاتف مزعج للغاية وأن إيماءات التمرير كانت مزعجة، فيما أشار إلى أن الشاشة كانت سيئة، موضحا أن شاشة ايفون 6s أفضل منه بكثير.

فيما ارجع التقرير هذا الأمر لأن هاتف ايفون X يعتبر مميز بشكل كبير ويوفر الكثير من الخدمات والمميزات التى لم تظهر فى أى هاتف من قبل مما يجعله شيء غير مألوف وصعب على الكثير من المستخدمين، على عكس النسخ السابقة التى كانت توفر ممميزات متشابهة يعرفها المستخدمين بالفعل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل