بعد نجمة هوليوود كيف ردت سارية على ناقديها ..

أثار نشر المطربة السورية سارية السواس لصورة لها وهي بجانب اسمها الموجود في شارع المشاهير بهوليوود انتقادات وردود فعل كبيرة و خصوصاً أن المطربة السورية تنتهج اللون الشعبي أكثر ولا تصنف من نجمات الغناء في سورية أو الوطن العربي .

سارية التي اشتهرت بأغنية “بس اسمع مني” لم تتأخر بالرد حيث علّقت على صفحتها الشخصية على “فيسبوك”: “حابة وضح عن قصة هي الصورة والثورة يلي صارت بسببها .. لايمتا رح نضل بهل تفكير المحدود والجهل مواقع عربية وقنوات معروفة بتحكي وبتقول سارية عم تكذب على جمهورا سارية ما الها نجمة بممر الشهرة بهوليوود ؟؟؟ لَيش انا قلت عني نجمة شفتوني احتفلت فيها وحكيت عن الموضوع ؟؟ مجرد ذكرى من زيارتي لهوليود بتقدر تاخد سوفنير من هل المكان بأنك تعمل نجمة باسمك وحتى لو ما كنت فنان مشهور ، عيب حاج تجريح وكلام فاضي ” .

وأضافت سارية: “انا بكفيني اني نجمة سورية والحمدلله الي ناس بتحبني وبتدعمني والنَّاس يلي حكت هيي نفسها يلي بتحضر حفلاتي وبترقص على بس اسمع مني مو حدا غريب بس على السوشل ميديا بحبو يعبرو عن ارائهون والفلسفة تبعهون “.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل