بعد غياب أربع سنوات جورج وسوف يحيي أولى حفلاته في هذا البلد

أحيا سلطان الطرب جورج وسوف، مساء24-11-2017، الحفل الأول من الحفليْن المقرر إحياؤهما في باريس على المسرح العريق ” Folies Bergère “.
ونشرت الصفحة الرسمية الخاصة بالوسوف على “يوتيوب” مقاطع من حفل الليلة الأولى، والتي أكدت على النجاح الكبير الذي حققه الوسوف، من خلال الحشود الكبيرة التي حضرت لمشاهدته، وهو يغني “لايف” أجمل أغانيه الخاصة، وأغاني وردة وأم كلثوم.

الوسوف، الذي غاب عن فرنسا طوال الأعوام الأربعة الماضية، استقبله الجمهور بحفاوة في حفله الباريسي، علماً أنه كان تمّ تدشين هاشتاغ #WassoufParis2017 قبيل الحفل، عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وسط ترحيب كبير من المتابعين.
يشار إلى أن جورج وسوف انتهي من تسجيل ديو يجمعه بالفنان العالمي سوبر ساكو، في استديو طوني سابا في بيروت، وهو باللهجة المصرية واللغة الإنكليزية، خصوصاً وأن ساكو يتواجد حالياً في لبنان وسوف يغادر يوم الإثنين المقبل، علماً أنه سيحلّ ضيفاً على في برنامج “ديو المشاهير”.
ويعمل الوسوف على التحضير لألبومه الجديد، المتوقع طرحه قبيل نهاية هذا العام، وهو يحمل عنوان “معالم الطريق”. وتعاون فيه مع عدد من الملحنين، من بينهم شاكر الموجي وصلاح الشرنوبي وطارق عاكف، كما سيضم أغنية كان يحتفظ بها منذ سنوات طويلة، من توقيع الملحن الكبير الراحل بليغ حمدي، وأغنية أخرى بعنوان “يا عمر” من ألحان وليد توفيق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل