بالفيديو: مشاهد للجنرال قاسم سليماني بعد تحرير البوكمال

مشاهد لقائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الجنرال قاسم سليماني بعد تحرير مدينة البوكمال، بعد إشرافه بشكلٍ مباشر على قيادة العمليات العسكرية في غرفة عمليات حلفاء محور المقاومة.

نشرت غرفة عمليات الحلفاء مشاهد لقائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الجنرال قاسم سليماني بعد تحرير مدينة البوكمال.

وأكدت معلومات للميادين أنّ الجنرال سليماني أشرف بشكل مباشر على قيادة العمليات العسكرية في غرفة عمليات حلفاء محور المقاومة في معركة تحرير البوكمال.
وجود الجنرال سليماني لقيادة معركة البوكمال جاء بعد الدخول الأميركي على خط المواجهات العسكرية وتشويشه على أجهزة اتصال الجيش السوري وحلفائه كما تؤكد المعلومات أنّ حصار البوكمال والتقدّم الى المدينة من ثلاثة محاور خطّط له الجنرال سليماني.

وشارك في تحرير المدينة إلى جانب الجيش السوري فصائل المقاومة من الحيدريين والزينبيين والفاطميين واللجان الشعبية السورية إضافة إلى مشاركة الحرس الثوري الإيراني وحزب الله في معركة أطلقت عليها غرفة عمليات حلفاء الجيش السوري من محور المقاومة بقيادة الجنرال سليماني “أم المعارك” في الشرق السوري ضد أميركا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل