نصائح لحمايتك صحياً ونفسياً بعد مباراة المنتخب بغض النظر عن النتيجة

يلتقي اليوم منتخبنا الوطني السوري (نسور قاسيون) مع المنتخب الاسترالي في لقاء الاياب من الملحق الاسيوي المؤهل للملحق العالمي مع العلم ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي بهدف في شبكة كل فريق.

واليك عزيزي بعض من النصائح الهامة المقدمة من العربي اليوم لتنجنب الأذى الناتج بعد المباراة النفسي سواء أو الجسدي بغض النظر عن النتيجة

1- في حال الخسارة والخروج (لا سمح الله) من الملحق تجنب الاحاديث الجانبية مع الاشخاص المستفزين الذين يعيشون بالقرب منك فحالتك النفسية لا تسمح بالتواصل الاجتماعي المثالي في مثل هذا الظرف.

2- في حالة الفوز(ان شاء الله) لا تبالغ في فرحتك ويفضل اذا فكرت بالنزول للاحتفال في الساحات العامة الوطنية ان تنزل راجلا بدون مركبة خاصة تجنبا لوقوع الحوادث.

3- ان مثل هذه الاحداث والمجريات المصيرية للاعب كرة القدم اكثر أهمية منك كمواطن سوري فتعلم منه الروح الرياضية في حال الخروج لا سمح الله .

4- ان حياتك ومستقبل بيتك وأطفالك أمانة في عنقك فلا تعرض نفسك للخطر في حال الفوز باطلاق العيارات النارية في الهواء فرحا وابتهاجا فقد تحرم اسرة كاملة من رعيتها بغبائك واستهتارك .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل