موهوبون يتسببون بتحول جذري في برشلونة

برشلونة مستعد لفتح صفحة جديدة بالصفقات مع هؤلاء اللاعبين

يستعد برشلونة لتحويل سياسة صفقاته بشكل كامل مع اهتمامه بالتعاقد مع اثنين من أبرز مواهب الليغا بظل سعيه للتحول بالميركاتو القادم من النجوم الكبار إلى الأسماء الشابة.

سوق الانتقالات الأخير لبرشلونة أثار سخط الجمهور بسبب عدم تمكن النادي من ضم كوتينيو وفيراتي ودي ماريا ومع بدء مرحلة فالفيردي يبدو أن سياسة النادي بالانتقالات قد تتغير بشكل كبير وتجربة فالفيردي ببلباو قد تساعده بمعرفة بعض اللاعبين أكثر وهو ما دفع البارسا للاهتمام بلاعبين من جار بلباو ريال سوسيداد.

برشلونة مهتم بالتعاقد مع ظهير سوسيداد الشاب ألفارو أودريوزولا \21 عاماً\ ومهاجمه ميكيل أويارزابال \20 عاماً\ لكن النادي الباسكي قام بتوقيع اللاعبين على عقدين يمتدان حتى 2022 واضعاً شرطاً جزائياً بكل عقد قيمته 50 مليون يورو قابلة للزيادة بحال كان الطرف الراغب بالشراء هو الجار أتلتيك بلباو.

مهمة ضم أودريوزولا قد لا تكون سهلة بظل اهتمام ريال مدريد بضمه خاصة بعد الكشف عن مرض كارفاخال حيث يرغب الميرينغي بضم خيار آخر إلى جانب وجود المغربي الشاب أشرف حكيمي \18 عاماً\.

أما بالنسبة لأويارزابال فبحسب صحيفة “الموندو” مازال بلباو هو الخيار المفضل لكن سوسيداد لا يرغب ببيع جاره وبالتأكيد ستتغير الحسابات حين يدخل برشلونة للمنافسة.

إلى جانب موهوبي سوسيداد يتطلع برشلونة لضم العديد من اللاعبين من بينهم إينيغو مارتينيز والمدافع الشاب ييري مينا \23 عاماً\ إضافة لاعب آياكس ماتيس دي ليغت وقلب دفاع لايبزيغ دايوت أوبامينكو حيث يسعى فالفيردي لتعزيز دفاعه بعناصر شابة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل