موظف بشركة أبل يلتقط صورا لهاتف آيفون X قبل إطلاقه فى الأسواق..شاهد

نشر أحد الأشخاص عبر شبكة التواصل الاجتماعية Reddit ثلاثة صور جديدة لهاتف ايفون X والتى على ما يبدو تم إلتقاطها نهاية الشهر الماضى، حيث يظهر فى الصورة تاريخ 30 سبتمبر.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فيظهر فى الصورة الأولى قفل شاشة الهاتف وبعض الإشعارات الأخرى، فى حين تكشف الصورة الثانية عن صفحة القائمة الرئيسية، بينما الصورة الثالث تكشف عن الجزء الخلفى من الهاتف.

لكن ينبغى ملاحظة بعض الأمور فى هذه الصور، أولها هى “السرية والملكية” أو “إخلاء المسؤولية” وهو ما يظهر فى الجزء السفلى من شاشة القفل، وهو ما يشير إلى أن إصدار iOS الموجود بهذا الهاتف هو بناء خاص يجرى استخدامه داخل أبل، مما يعنى أن هذا الشخص قد يكون موظف بشركة أبل.

ومن المنتظر أن تبدأ أبل قبول طلبات الحجز المسبقة لأيفون X فى 27 أكتوبر، على أن يتم إطلاق هذا النموذج بحلول 3 نوفمبر المقبل، لكن يجب ملاحظة أنه سيكون متاح فى كمية محدودة منذ إطلاقه، خاصة مع مواجهة الشركة لعدد من المشاكل فيما يتعلق بإنتاج الكاميرا وغيرها من العتاد الداخلى.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل