مشايخ العقل في ضيافة وزير الدفاع السوري بدمشق .. و “القرار اتخذ” !؟

في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس الواقع في٥/١٠/٢٠١٧ زار رئيس المركز، وسماحة شيخا عقل الموحدين (الدروز) الشيخ يوسف جربوع وحمود الحناوي ” والقاضي ربيع زهر الدين والاستاذ “عمار عرموش” احد وجهاء جديدة الشيباني السيد وزير الدفاع نائب رئيس مجلس الوزراء العماد “محمد جاسم الفريج” في مكتبه بدمشق ، “كما ذكرت صفحة أخبار السويداء في صفحتها على الفيسبوك .. وذكرت الصفحة تفاصيل اللقاء في منشورها و أردفت قائلة ” :

و قدموا التهاني ، والتبريكات بمناسبة انتصارات الجيش العربي السوري في كافة المحافظات، وتحدث مشايخ العقل عن بطولات الجيش الاسطورية وانتصاراته ..

واستذكر سيادة العماد وزير الدفاع تاريخ جبل العرب المشرق ونضالهم ضد المستعمرين ،وأنه وقف دائما مع الوطن ..

واستعرض الشيخ جربوع بعض القلاقل والفتن في محافظة السويداء من الخارجين عن القانون وطلب الضرب بيد من حديد على كل من تسول نفسه الخروج عن الانظمة والعادات والتقاليد العربية .

واكد الشيخ جربوع أنه يجب اعادة هيبة الدولة في المحافظة وان تعالج كافة الخروقات الامنية، وتم نقاش أمور كثيرة أخرى بالغة الأهمية على حد وصف المصدر .

ووعد السيد وزير الدفاع أن تحظى هذه المطالب باهتمام بالغ من قبله ومعالجة هذه المسائل فورا.

وكان اللقاء وديا جدا وعلى مستوى عال من المسؤولية .

” كل الشكر والتقدير والاحترام لسيادة وزير الدفاع على حسن استقباله وكرمه واستجابته الفورية للطلبات ”

الصور من لقاء اليوم .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل