ما هي حقيقة انتقاله لريال مدريد؟ سانشيز يختار وجهته القادمة

سانشيز يحسم قراره حول مستقبله

باتت قضية انتقال النجم التشيلي أليكسيس سانشيز من آرسنال إلى مانشستر سيتي مسألة وقت فقط بعد أن أكدت صحيفة “مانشستر إيفنينغ نيوز” رغبة اللاعب بالعمل تحت إشراف بيب بأقرب وقت ممكن.

الصحيفة قالت أن اللاعب ووكيل أعماله اتفقا تماماً مع السيتيزنز على بنود الانتقال الذي قد يحدث الصيف القادم بعد نهاية عقده إن لم يتم بوقت مبكر أكثر!

سانشيز خطف اهتمام السيتي بشكل واضح الصيف الماضي لكن آرسنال لم يوافق على بيع نجمه الأول لأحد الخصوم المباشرين وبعد انتهاء فترة الانتقالات بدأ الحديث عن إمكانية انتقاله لريال مدريد وهو ما يبدو بعيداً عن الواقع بحسب الصحيفة الإنجليزية.

الأخبار القادمة من إنجلترا أكدت عدم تلقي سانشيز أي عرض من الميرينغي حيث لا يناسب التشيلي مشاريع زيدان المستقبلية إضافة للعبه سابقاً بصفوف برشلونة وهو ما دفع الريال لعدم تقديم عرض له على الرغم من ما أُشيع عن التقاء مسؤولين من النادي الملكي مع وكيل اللاعب.

وكانت العديد من الصحف قد أكدت مؤخراً رغبة باريس سان جيرمان بضم أليكسيس والتخلي عن كافاني لكن يبدو أن التشيلي مصرّ على الانتقال إلى السيتي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل