للمرة الأولى بالصور.. ظهور مخلوق فضائي على الأرض

يتساءل كثيرون عن حقيقة وجود المخلوقات الفضائية من عدمه، وهل الأمر مجرد خيال علمي، زادت من انتشاره الأفلام الهوليوودية، أم واقع مخفي لم يتم اكتشافه حتى الآن؟

هذا الأمر شغل العالم لسنوات طويلة، ولا يزال، ما دفع علماء الفضاء إلى البحث عن وجود حياة أخرى خارج كوكب الأرض، خاصة على المريخ؟
لكن يبدو أن هذا اللغز الكبير شارف على الحل، حيث التقطت الشرطة الأرجنتينية صورة لمخلوق، قيل: إنه كائن فضائي. ولم يُستدل على هويته الكاملة حتى الآن.
وبحسب صحيفة “إكسبريس” البريطانية، فإن الصورة التي التقطتها الشرطة الأرجنتينية ربما تكون أول صورة يتم التقاطها لـ “كائن فضائي”، يشبه البشر على الأرض.
وأشارت الصحيفة إلى أن أفراداً من الشرطة الأرجنتينية توجهوا لاستكشاف إحدى المناطق بعد أن تلقوا بلاغات، تفيد بوجود أشياء غريبة فيها، وبمجرد وصولهم إلى المكان الذي تم الإبلاغ عنه، رصدوا تحرك كائن غريب، واستطاع أحد العناصر أن يلتقط صورة له، لكنهم ذُهلوا لاختفائه فجأة.
وبعد انتشار الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي، اعتقد بعضهم بأنها إحدى صور أفلام الرعب والخيال العلمي، بينما زعم ملتقط الصورة بأنها أعظم صورة يتم التقاطها عن تلك المخلوقات، وأشار إلى أنه التقط الصورة في منطقة ريفية بالأرجنتين أثناء التوجه لفحص شكاوى مواطنين حول وجود أنشطة غريبة فيها.
وقالت الصحيفة: “إذا تم إثبات صحة تلك الصورة، فستكون دليلاً قوياً على أن الكائنات الفضائية يمكن أن توجد بيننا”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل