لتفادي خداع الفتيات.. تطبيق لإزالة المكياج من الصور فى ثانية واحدة

كشفت شركة تينسنت الصينية العملاقة للإنترنت عن تطبيقا لإزالة المكياج من الصور خلال ثانية واحدة، أثناء مشاركتها فى المؤتمر الدولى لرؤية الكمبيوتر(ICCV) المنعقد حاليا فى إيطاليا، والمعروف بواحد من أهم المؤتمرات الثلاثة فى مجال رؤية الكمبيوتر.

ويعتمد التطبيق الذى يمكنه إعادة الصور إلى حالتها الأولى، وإزالة التعديلات والمؤثرات المفرطة، على تقنيات الذكاء الاصطناعى، مما يجعله الأول من نوعه فى العالم.

وتغلب التطبيق الجديد لشركة تينسنت على الصعوبة التكنولوجية بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعى فائقة التطور، إذ يمكنه استعادة الصور المعدلة من دون معرفة المعلومات المحددة لتطبيق التجميل.

وأثار التطبيق الجديد نقاشا ساخنا بين مستخدمى الإنترنت، حيث اعتبر البعض أنه سيخفف من حالة الخداع التى يقع بها الكثيرين، ممن يشعرون بالاعجاب والانجذاب نحو بعض الأشخاص عبر الانترنت، بعد رؤية صورهم المبهرة ، بينما تدعو بعض الفتيات إلى احترام حقوق استخدام النساء لمستحضرات التجميل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل