كيف صفع إعلامي قطري وزير خارجية البحرين؟؟

يبدو أن الازمة مابين قطر ودول الخليج قد تخطت الحدود الرسمية .

نشر وزير خارجية البحرين على موقعه على تويتر ” “نظرا لما يأتي من قطر من سياسة مارقة وشر مستطير يهدد أمننا القومي، اتخذت دولنا خطوة مهمة بمقاطعة قطر وحصارها، علّها تثوب إلى رشدها” على حد تعبيره.

كما أعلن خالد بن أحمد أن البحرين ستقاطع القمة الخليجية المقبلة في الكويت، في حال لم تغير الدوحة من سياساتها.

وأضاف “إن كانت قطر تظن أن مماطلتها وتهربها الحالي سيشتري لها الوقت حتى قمة مجلس التعاون القادمة، فهي مخطئة. فإن ظل الوضع كما هو فهي قمة لن نحضرها”.

وتابع: “عدم تجاوب قطر مع مطالبنا العادلة بوقف تآمرها المستمر على دولنا، يثبت أنها لا تحترم مجلس التعاون وميثاقه و معاهداته التي وقعت عليها”.

وأردف قائلا على توتير : “لن تحضر البحرين قمة وتجلس فيها مع قطر، وهي التي تتقرب من إيران يوما بعد يوم، وتحضر القوات الأجنبية، وهي خطوات خطيرة على أمن دول مجلس التعاون”.

ليأتيه الرد صفعة قاسية من الإعلامي القطري مقدم برنامج الحقيقة على تلفزيون قطر محمد نويمي الهاجري عبر تدوينة له على تويتر “”ستحضر يا معالي الوزير أن حضرت المملكة، لكن أذكرك: أنه لا يوجد أجمل من الشعور بالسيادة وعزت النفس فهي مبتغى الأحرار”.

 

وكان خالد بن أحمد قد وضح ان الخطوة الصحصة للحفاظ على مجلس التعاون هي تجميد عضوية قطر في المجلس، حتى تحكم عقلها وتتجاوب مع مطالب دولنا، وإلا فنحن بخير بخروجها من المجلس”.

وختم قائلا، بأن قطر “دولة لا تحترم شعبها، وهم أهلنا، وتهين شيوخ العرب مثل طالب ابن شريم، وابن شافي، وغيرهم”، معتبرا أن قطر “لا تستحق شرف الانتماء إلى مجلس التعاون”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل