سان جيرمان يخطط “بذكاء” للتخلص من كافاني

قدوم سانشيز يبعد كافاني عن باريس سان جيرمان

المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز هو أحد الأهداف الأساسية للعديد من الاندية الاوروبية الكبرى وخاصة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ينتهي عقد نجم نادي آرسنال الإنكليزي بنهاية الموسم، وبالتالي يحق له إبرام أي اتفاق في يناير المقبل والانتقال مجانا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

آخر التقارير الواردة من فرنسا تؤكد أن إدارة باريس مستعدة لضم سانشيز مجانا وأنها في حال نجحت في ذلك فإنها ستعرض المهاجم الأورجوياني أديسون كافاني للبيع.

وقّع كافاني لباريس سان جيرمان قادما من نابولي الإيطالي عام 2013 مقابل 55 مليون جنيه إسترليني، وظل تحت ظل السويدي زالاتان إبراهيموفيتش الذي انتقل الموسم الماضي إلى مانشستر يونايتد.

ونجح كافاني في تسجيل 11 هدفا في مباريات فريقه هذا الموسم لكن إدارة باريس تخطط للاعتماد على الوافدين الجديدين كليان مبابي ونيمار، بانتظار قدوم سانشيز.

دفع النادي الباريسي مبالغ طائلة لجلب هذا الثنائي (220 مليون يورو للتعاقد مع نيمار، و180 مليون يورو لمبابي) وبالتالي فإن بيع كافاني سيعوض بعض الخسائر مقابل التعاقد مع مهاجم لا يقل كفاءة وبلا مشاكل مع أي من أفراد الفريق، بالإضافة إلى أنه سيكون بصيغة “الانتقال الحر”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل