رحلة صواريخ كاليبر إلى دير الزور ” فيديو”

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، أن غواصة “فيليكي نوفغورود” أطلقت صواريخ “كاليبر” المجنحة على مواقع تنظيم “داعش” الإرهابي في محافظة دير الزور السورية.

وجاء في بيان وزارة الدفاع أن “غواصة “فيليكي نوفغورود” قامت يوم 31 تشرين الأول/ أكتوبر عام 2017 بإطلاق صواريخ مجنحة من نوع “كاليبر” من تحت سطح المياه في الجزء الشرقي من البحر الأبيض المتوسط، على مواقع لمسلحي “داعش” في محافظة دير الزور”.

وأكدت الوزارة أنه تم تدمير مراكز للقيادة ومنطقة محصنة كانت فيها مجموعة من مسلحي “داعش” وآليات مدرعة لهم ومستودع كبير للسلاح والذخائر، بثلاثة صواريخ بالقرب من مدينة البوكمال في محافظة دير الزور.

وأضافت أن معطيات الرقابة الموضوعية تؤكد إصابة كافة الأهداف المحددة.

 

وذكرت وزارة الدفاع أن غواصة “فيليكي نوفغورود” نفذت خلال الشهرين الأخيرين 4 عمليات لإطلاق الصواريخ على مواقع الإرهابيين في سوريا.

وجاء في البيان بهذا الصدد “خلال الشهرين الأخيرين منذ انضمام غواصة “فيليكي نوفغورود” إلى قوة الأسطول الحربي الروسي المنتشرة بشكل دائم في البحر الأبيض المتوسط نفذت 4 عمليات لإطلاق الصواريخ المجنحة العالية الدقة من نوع “كاليبر” على مواقع التنظيمات الإرهابية على بعد من 350 إلى 700 كيلومتر”. وإليكم الفيديو حسب ما نشرته سبوتنيك :

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل