بعد علاقة مع خالها.. “بثينة” حملت منه حتى وقعت الجريمة!

أمرت النيابة العامّة بسجن مزارع يدعي” محمد. ك”، 4 ايام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شقيقته التي تبلغ من العمر 18 عاما.

وفي تفاصيل الحادثة التي وقعت في مصر، فقد تلقى العميد محمود عوض، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، بلاغاً يفيد بقيام مزارع بالتخلص من شقيقته خنقاً، بعد أن علم أنها تربطها علاقة غير مشروعة بخالها، اسفرت عن حملها منه سفاحاً.
ودلت التحريات أن المجني عليها “بثينة” كانت تتشاجر دائمًا مع اهلها وكانت تتخذ منزل خالها مكاناً للإقامة به، وليلة الجريمة، علم المتهم حقيقة العلاقة حين أخبرته أنها في الشهر الثاني من حملها، ف لم يتمالك المتهم نفسه واعتدى عليها بالضرب حتى تعترف بوالد الجنين، وحينما اعترفت أن خالها وراء ذلك، خنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، بينما فر خال المجني عليها هارباً خشية من رد فعل أسرتها.
وكشف تقرير الطب الشرعي أن المجني عليها مصابة كدمات عنيفة بمنطقة الرقبة، كما تبين حملها في الشهر الثاني، وتم التصريح بدفن الجثة وسماع أقوال اسرة المجني عليها للوقوف على ملابسات الحادث.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل