بالصور:5 نصائح لتحسين عمر بطارية أيفون 8 و 8 بلس

تعد البطارية من أبرز المشاكل التى يمكن أن تواجه أى مستخدم يمتلك هاتفا ذكيا، ومع إطلاق هواتف أبل الجديدة أيفون 8 وأيفون 8 بلس، نقدم مجموعة من النصائح البسيطة التى من الممكن أن تساعد المستخدمين على توفير طاقة البطارية كما يلى:

تحكم فى التنبيهات
يمكن للمستخدم تخصيص التنبيهات واقتصارها على التطبيقات المهمة التى يحتاج للحصول على إشعارات منها فقط، حيث إن هذا يؤدى إلى تقليل استهلاك عمر البطارية بشكل كبير.

قلل المدة التى يحتاجها القفل التلقائى
غالبا ما يقوم بعض المستخدمين بتخصيص القفل التلقائى للشاشة لمدة 5 دقايق، وهو ما يعنى أن الشاشة ستظل مضيئة لفترة طويلة من الوقت، لذلك يمكن تقليل مدة تفعيل القفل التلقائى للشاشة.

قم بتعطيل البلوتوث
من المعروف أن فى نظام iOS 11 الجديد لا يمكن إغلاق الواى فاى والبلوتوث من أزرار الاختصارات بالكامل، لذلك يجب تعطيلها بشكل واضح من داخل الإعدادات، وذلك حتى يمكن المستخدم من توفير البطارية.

قم بتعطيل خدمات تتبع الموقع
من المعروف أن هناك بعض المواقع والخدمات التى تقوم بتتبع موقع المستخدم ونشاطه الحركى، لكنها فى نفس الوقت تستهلك الكثير من طاقة بطارية الهاتف، لذلك يمكن تعطيلها بالكامل أو على الأقل إعادة تخصيصها.

قم بتعطيل خاصية “الاهتزاز”
يقوم بعض المستخدمين بتفعيل ميزة “الاهتزاز” عند وصول أى تنبيه أو مكالمة واردة، وذلك كونها مفيدة خاصة فى حالة عدم سماع جرس الهاتف، لكنها فى نفس الوقت تستهلك الكثير من طاقة البطارية، لذلك يمكن تعطيل هذه الميزة إن لم تكن بحاجة لها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل