الأقرب من تدريب بايرن ميونيخ!

بايرن ميونيخ يرغب بالتعاقد مع مدرب برشلونة السابق

أكدت قناة “سبورت 1” الألمانية تواصل إدارة بايرن ميونيخ مع مدرب برشلونة السابق لويس إنريكي للإشراف على تدريب حامل لقب البوندسليغا خلفاً لكارلو أنشيلوتي المقال مؤخراً.

القناة أكدت أن المدرب الإسباني سيلتقي برئيس بايرن ميونيخ أولي هونيس اليوم الأربعاء للبحث بإمكانية التوصل لاتفاق يتسلم فيه مدرب برشلونة السابق الكرسي التدريبي اعتباراً من هذا الأسبوع.

والتقى هونيس بالمدرب الإسباني غوارديولا يوم أمس وبعد حديثهما سوياً أكد الرئيس بأنه أخبر بيب باسم المدرب القادم للفريق مؤكداً أن الإسباني أبدى إعجاباً كبيراً بالخيار.

الصحف الألمانية ركّزت على أن قائمة الأسماء المرشحة لتولي تدريب بايرن باتت تقتصر على 3 أسماء هي توخيل وإنريكي وفان غال لكن بحال تولي تدريب الأخير فإن العقد سيكون حتى نهاية الموسم فقط بانتظار قدوم مدرب جديد بالموسم القادم.

يُذكر أن عقد إنريكي مع برشلونة كان قد انتهى في يونيو الماضي ومنذ ذلك الحين ابتعد إنريكي عن التدريب بانتظار وصول فرصة كبيرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل