إيقاف جديد في الانتظار.. من الأفضل في العالم للأسوأ في أوروبا..

اختفاء الدون

حالة من الجنون أصابت عشاق الدون البرتغالي “كريستيانو رونالدو” بسبب المستوى الهزيل الذي يقدمه اللاعب في الدوري الإسباني الموسم الحالي مقارنة بالمستويات الرائعة للاعب نفسه في دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم فهل أصبح رونالدو يركز فقط على تحقيق اللقب الأوروبي ويشعر بالشبع من فكرة الفوز بالليغا؟.

إيقاف جديد في الانتظار:

الصورة نقلا عن صحيفة “ميرور” البريطانية لرونالدو وهو يتعدى على لاعب وسط جيرونا

يهدد اللاعب البرتغالي “كريستيانو رونالدو” بالإيقاف مرة آخري في الدوري الإسباني بعد اعتدائه على لاعب وسط جيرونا بيري بونز، في المباراة التي خسرها ريال مدريد في ملعب مونتيليفي بهدفين لهدف مساء الأحد في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وواصل رونالدو دفع اللاعب إلى أن ركله في وجهه وأطاحه أرضا بعد ان تجاوزتهما الكرة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن رونالدو قد يتعرض للإيقاف لمباراتين أو ثلاثة لتصبح ثاني عقوبة موقعة ضد اللاعب هذا الموسم بعدما كان عوقب بالإيقاف خمس مباريات بسبب تصرفه غير اللائق مع حكم كأس السوبر الإسبانية في ملعب كامب نو.

من جانبها ذكرت صحيفة “سبورت” أن عجز رونالدو التهديفي أصبح يدفعه لتصرفات غير أخلاقية مع المنافسين وطالبت الإتحاد الإسباني بفرض عقوبة قاسية ضد اللاعب البرتغالي.

يذكر أن ريال مدريد خسر للمرة الثانية في الدوري الإسباني هذا الموسم في مواجهة جيرونا ليبتعد بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر.

من الأفضل في العالم للأسوأ في أوروبا:

تشير الأرقام والإحصائيات أن كريستيانو رونالدو الذي توج يوم الأثنين الماضي بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017 هو الأسوأ في أوروبا في الموسم الحالي من حيث تحويل تسديداته إلى الأهداف.

كريستيانو رونالدو يمتلك أسوأ نسبة في تحويل التسديدات لأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم (2.5)%.

ولم يسجل رونالدو سوى هدف وحيد من 40 تسديدة قام بها في الليغا بالموسم الحالي.

وسجل رونالدو وبنزيمة ثنائي هجوم ريال مدريد هدفان فقط هذا الموسم في الليغا بينما سجل باولينيو لاعب وسط برشلونة 3 أهداف.

ورددت جماهير جيرونا عقب فوز فريقها على ريال مدريد في تواجد رونالدو:” ميسي ميسي ميسي”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل