7 شخصيات تدفعك لمتابعة اليوروباليغ

من المتوقع مشاركة مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز مع آرسنال في هذه البطولة بينما ستتجه الأنظار نحو الألماني ناغيلزمان والإيطالي سيميوني إنزاغي بأنهم مستقبل التدريب في كرة القدم العالمية.

ستبدأ بطولة اليوروباليغ والتي تحمل فيها الكثير من المواجهات القوية وكذلك بوجود العديد من النجوم الذين قد يمنحوا البطولة متعة آخرى وفي هذا التقرير نستعرض أبرز النجوم المشاركين في هذه البطولة.

أليكسيس سانشيز

سيكون من المنتظر مشاركة التشيلياني أليكسيس سانشيز مع آرسنال في هذه البطولة فبالرغم من فشل إنتقاله في هذا الصيف إلا أنه فينغر قد يعتمد عليه بشكل كبير في البطولة.

واين روني

انتقل الإنجليزي واين روني من مانشستر يونايتد عائداً إلى إيفرتون في هذا الصيف حيث تتجه الأنظار إلى الفتى الذهبي وستكون هناك متابعة كبيرة لما قد يقدمه النجم الإنجليزي مع التوفيز في هذه البطولة.

جوليان ناغيلزمان

صعد اسم الألماني جوليان ناغليزمان سريعاً في عالم كرة القدم نظراً لما قدمه من أداء قوي مع هوفينهايم فقد نجح المدير الفني الشاب في تحقيق الفوز على بايرن ميونيخ بهدفين نظيفين في آخر مبارياته في البوندسليغا وقد يكون له دور مهم في هذه البطولة.

مسعود أوزيل

بالرغم من اهتزاز مستوى الألماني مسعود أوزيل مؤخراً إلا أن الآمال لازالت معلقة عليه وقدرته في تقديم الأداء الجيد وإستعادة مستواه ولم لا قد تكون هذه البطولة الأوروبية البوابة لتحقيق ذلك.

سيميوني إنزاغي

نجح الإيطالي سيميوني إنزاغي في صناعة فريق قوي قادر على المنافسة في مختلف البطولات وقد اتضح ذلك عندما حقق لاتسيو الفوز على ميلان بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في آخر الجولات في الكالتشيو.

جيانلويجي دوناروما

يمثل جيانلويجي دوناروما مستقبل حراسة المرمى الإيطالية في ظل ما يتمتع به من موهبة قد تجعله من أفضل الحراس في العالم عما قريب وسيكون من المنتظر مشاهدته في هذه البطولة مع ميلان.

جان سيري

ارتبط اسم جان سيري كثيراً بالإنتقال إلى برشلونة في هذا الصيف ولم ينجح إنضمامه إلى الفريق الكاتالوني ولكن سيكون مطالب بتقديم أداء قوي مع نيس في هذه البطولة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل