5 صفقات أضاعها آرسين فينغر في هذا الصيف

لم يكن سوق الإنتقالات لفريق آرسنال جيداً فبالرغم من تعاقد الغانرز مع كولاسينيتش ولاكازيت إلا أنه فقد الكثير من اللاعبين المهمين في الفريق إلى جانب رغبة البعض الآخر في الرحيل.

أغلق سوق الإنتقالات بابه في إنجلترا ولكن لآرسنال لم يكن هذا السوق جيداً بالنسبة لمشجعي الفريق اللندني خاصة بعد خسارة الكثير من النجوم إلى جانب رغبة بعض اللاعبين في الرحيل ناهيك عن أن إدارة الغانرز لم تتعاقد إلا مع لاعبين فقط وأحدهما كان إنتقالاً مجانياً وفي هذا التقرير نستعرض 5 صفقات أضاعها آرسين فينغر على آرسنال في هذا الصيف.

غريغورز كريشوفياك

لم يعد البولندي كريشوفياك عنصراً مهماً في تشكيلة باريس سان جيرمان لذا كان إنتقاله ضرورياً في هذا الصيف وبالفعل تعاقد معه وست بروميتش ألبيون على سبيل الإعارة ولكن يبقى السؤال الأهم لماذا لم يتحرك فينغر من أجل ضمه خاصة وأن اللاعب يمتلك قدرات مميزة في قطع الكرات وضمه كان من الممكن أن يحسن خط وسط الفريق دفاعياً بشكل كبير وبكل تأكيد مشاركة آرسنال في اليوروباليغ قد تكون ميزة له من أجل الموافقة على الإنضمام.

بالدي كيتا

تعاقد موناكو مع السنغالي بالدي كيتا قادماً من لاتسيو في صفقة قدرت قيمتها ب27 مليون جنيه إسترليني ويمتاز اللاعب بسرعة جيدة وقدرات في المرواغة والتسديد خارج منطقة الجزاء ولكن الملفت للإنتباه هو تجاهل فينغر تماماً للاعب وعدم سعيه لضمه في ظل رغبة سانشيز في الرحيل عن النادي حيث أن الفرنسي فضل الإبقاء على خدمات لاعب يريد المغادرة على حساب آخر كان من الممكن أن يكون إضافة قوية للفريق.

غيلفي سيغوردسون

انتقل الإيسلندي غيلفي سيغوردسون من سوانزي سيتي إلى إيفرتون في صفقة قدرت قيمتها ب44.46 مليون جنيه إسترليني وبالرغم من حاجة فينغر إلى تدعيمات في مراكز صناعة اللعب خاصة مع تذبذب مستوى مسعود أوزيل فإن الفرنسي لم يحرك ساكناً من أجل ضم النجم الإيسلندي في ظل تقديم اللاعب مستويات ممتازة في البريميرليغ في آخر مواسمه في البطولة وبالتالي فهو يمتلك خبرة واسعة في الدوري الإنجليزي وبالتالي قد يفيد الفريق كثيراً في المنافسة.

هاكان تشالهانوغلو

كان التركي هاكان تشالهانوغلو أحد أهم لاعبي باير ليفركوزن في الموسم الماضي ورحل في هذا الصيف إلى ميلان في صفقة قدرت قيمتها ب19.8 مليون جنيه إسترليني وتنطبق على اللاعب التركي ذات حالة الإيسلندي فهو مميز في صناعة اللعب إلى جانب تسديده للركلات الثابتة فضلاً عن قدرة تشالهانوغلو في المشاركة في مراكز الطرف الهجومي.

بلايز ماتويدي

قد تكون هذه الصفقة الأصعب أمام آرسنال خاصة وأن يوفنتوس منافس قوي على لقب الكالتشيو إلى جانب مشاركته في دوري أبطال أوروبا ولكن إنتقال ماتويدي من باريس سان جيرمان إلى البيانكونيري في صفقة قدرت قيمتها ب18 مليون جنيه إسترليني أثار تساؤول وهو لماذا لم تتدخل إدارة آرسنال في هذه الصفقة ومحاولة تقديم عرض أفضل من أجل ضم لاعب يمتاز بخبرة أوروبية كبيرة؟.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل