أرقام راشفورد تظهر أهميته بالنسبة لمانشستر يونايتد

أرقام راشفورد تظهر أهميته بالنسبة لمانشستر يونايتد

راشفورد يواصل تسجيل الأرقام الكبيرة

يواصل المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد \19 عاماً\ تألقه مع مانشستر يونايتد حيث خطف النجم الشاب الأنظار خلال لقاء كأس الرابطة مع بارتون بعد تسجيله هدفين مميزين قاد من خلالهما الفريق للفوز بأربعة أهداف لهدف.

مع ثنائية راشفورد بالرابطة ارتفع عدد الأاهداف التي ساهم بها اللاعب مع مانشستر إلى 30 هدف منذ ظهوره الأول عام 2015 ليكون بالتالي الأكثر مساهمة بهذه الفترة الزمنية مع الفريق بعد إبراهيموفيتش الذي مازال يملك الرقم الأفضل “37 هدفاً”.

راشفورد نجح بالتسجيل بظهوره الأول بالدوري الأوروبي والبريميرليغ ودوري الأبطال وكل هذا أظهر الثقة الكبيرة التي يتمتع بها هذا اللاعب أما استمرار تألقه فأظهر حجم الموهبة التي يملكها الإنجليزي فعلاً.

النجم الإنجليزي السابق آشلي كول أشاد بإمكانيات اللاعب من خلال حديثه لقناة “سكاي” بالقول “هو صغير بالسن ويملك الكثير من الجوع للتألق، لديه الكثير من الحماس والشجاعة”.

وأضاف كول: “ما يعجبني به أنه يخوض كل لقاء وكأنه الأخير بالنسبة له، إن تابع التألق بهذا الشكل سيكون من الطراز العالمي، هو فعلاً يملك الإمكانية”.

وأشاد كول أيضاً بقدرة اللاعب على التعلم بالقول “هو يعمل كثيراً ويرغب بالتطور، كنت أستمع إليه الموسم الماضي وهو يتحدث عن مدى مشاهدته لإبراهيموفيتش وروني والتعلم منهما”.

راشفورد أظهر قدرة ممتازة على اللعب كجناح أيسر ولو أن رأس الحربة مازال الخيار الأول بالنسبة لرأس الحربة الشاب فهل يتمكن من إثبات ذاته بهذا المركز بفريق يضم لوكاكو وإبراهيموفيتش؟!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل