يوفنتوس يعاني قبل مواجهة برشلونة

يوفنتوس يواجه برشلونة بغيابات عديدة

يحل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفاً على برشلونة الإسباني على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

ويدخل نادي يوفنتوس المباراة وهو منقوصاً بأكثر من خمسة لاعبين مهمين في تشكيلة الفريق والذين يشكل غيابهم صداعاً مزمناً في رأس ماسيمليانو أليغري المدير الفني للبيانكونيري قبل خوض اللقاء.

وعلى الرغم من تأكد مشاركة البرازيلي أليكس ساندرو ظهير الفريق فإن يوفنتوس سوف يكون محروماً من خدمات الثنائي ماريو ماندزوكيتش مهاجم الفريق والمدافع جورجيو كيلليني الذين لما يسافرا الى برشلونة من الأساس.

كما سيغيب ثنائي الوسط سامي خضيرة وكلاوديو ماركيزيو أيضاً عن المباراة فيما لن يتواجد بيندكيت هوديس المنضم حديثاً للفريق في سوق الإنتقالات الصيفية الماضية والجناح الكولومبي خوان كوادرادو الغير مؤهل للمباراة عقب طرده في نهائي النسخة الماضية.

 

وجاءت قائمة يوفنتوس على النحو التالي: ” بوفون , شيزني , بينسوليو , دي تشيليو . بيناتيا , اليكس ساندرو , بارزالي , روجانيا , بيانتش , كوادو أسمواه , ستورارو , بيتانكور , ميريو , كاليغارا , هيغواين , ديبالا , دوجلاس كوستا , بيرنارديسكي “.

وسوف تحمل المباراة الطابع الثأري بشكل كبير وذلك بسبب إقصاء يوفنتوس لبرشلونة بالنسخة الماضية من البطولة من الدور ربع النهائي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل