يوفنتوس سبب حرمان ميلان من موراتا!

لماذا تحول موراتا من ميلان لتشيلسي؟
كشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي عن توصل ميلان لاتفاق مع ألفارو موراتا يقضي بانتقاله للروزينيري قبل أن يتراجع الإسباني عن الاتفاق ويفضل الانتقال بعد ذلك لتشيلسي.

الموقع أكد أنه يملك معلومات أكيدة عن توصل موراتا لاتفاق يحصل بموجبه على 8 ملايين يورو كراتب سنوي في ميلان لكن بعد خوض نهائي دوري أبطال أوروبا تراجع اللاعب عن قراره واعتذر من ميلان لأنه شعر بصعوبة اللعب مع نادٍ إيطالي آخر غير يوفنتوس.

وقال الموقع أيضاً أن عرض ميلان لم يقنع ريال مدريد حيث قدم النادي الإيطالي 65 مليون يورو في حين كان يطمح الميرينغي للحصول على رقم أكبر وهو ما حدث فعلاً حين تمكن تشيلسي من ضمه مقابل 80 مليون يورو.

وقدم موراتا بداية ممتازة مع تشيلسي حيث نجح بتسجيل هدفين وصناعة آخرين بأول مباراتين في ستامفورد بريدج بالبريميرليغ إضافة لتسجيله الهدف الثالث لإسبانيا بمرمى إيطاليا ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

وكان فاسوني قد أشار خلال الصيف لرغبة ميلان بضم مهاجم من الصف الأول محدداً خياراته ما بين موراتا وبيلوتي وأوباميانغ لكن النادي لم ينجح بعد ذلك بضم أي من هؤلاء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل