وزارة الدفاع الروسية: دواعش روس على مداخل دير الزور !

أكدت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، أن القوات السورية حررت مواقع من تنظيم “داعش” الإرهابي في دير الزور، تم العثور فيها على دلائل تشير إلى أن المقاتلين الذين كانوا هناك من أصول روسية ومن دول رابطة الدول المستقلة.
وقالت الوزارة في بيان: “خلال عملية تحرير مدينة دير الزور، تمكنت القوات السورية من الاستيلاء على منطقة محصنة أساسية كانت تابعة لتنظيم داعش، قصفتها القوات الجوية الروسية، بصواريخ “كاليبر” المجنحة التي أطلقت من الفرقاطة “أدميرال ايسين، تبين بعد تحرير المنطقة، من خلال المعلومات الاستطلاعية التي تم الحصول عليها من خلال قنوات مختلفة، أن المنطقة المحصنة كان يتحكم بها إرهابيون من روسيا ومن بلدان رابطة الدول المستقلة”.

وأشار البيان إلى أن تلك المناطق المحصنة كانت مجهزة للدفاع بشكل قوي، وبأسلحة ثقيلة، بما في ذلك الدبابات ومدفعية ومدافع الهاون.

وأضاف البيان: “… تم تدمير 12 وحدة من العربات المدرعة، بما في ذلك 4 دبابات و 6 مواقع مدفعية وقذائف الهاون ومركز مراقبة واتصالات وثلاثة مستودعات ذخيرة ومصرع أكثر من 200 مقاتل “

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل