وزارة الدفاع الروسية تعلن تحرير الجيش السوري لبلدة عقيربات

أعلنت وزارة الدفاع الروسية سيطرة الجيش السوري على بلدة عقيربات اكبر معاقل تنظيم داعش في ريف حماة الشرقي بدعم من الطيران الروسي

ونقلت وكالة “نوفوستي” عن وزارة الدفاع الروسية قولها في بيان: “حررت القوات السورية ووحدات المتطوعين مدينة عقيربات الهامة من الناحية الاستراتيجية، فقد نفذت عملية تم خلالها تصفية مجموعة كبيرة من مسلحي تنظيم (داعش) في ريف حماة الشرقي، وذلك بدعم فعال من القوات الجوية الروسية”.

وأوضحت الوزارة أن “وحدات من فرقة الدبابات الرابعة التابعة للقوات الحكومية السورية بالتعاون مع أجزاء من فرقة المتطوعين الخامسة وقوات المخابرات العسكرية، تمكنت من تحرير بلدة عقيربات”

ووفقا للبيان، فقد دمرت الطائرات الروسية نقاط الدفاع والمدرعات التابعة للإرهابيين، بالإضافة إلى مواقع إطلاق النار المدفعية، ومراكز القيادة والاتصال التابعة لهم.

وتابع البيان: “وهكذا، تم القضاء على آخر معقل رئيسي لمقاومة الإرهابيين في الجزء الأوسط من سوريا.. في الوقت الحاضر، تقضي وحدات الجيش السوري على بقايا الجماعات الإرهابية من (داعش).. إذ عقيربات محكمة الحصار”.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل